القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع عقيد الشرطة الوطنية الدومينيكانية

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة لدى جمهورية الدومينيكان بمقر السفارة مع عقيد الشرطة الدومينيكانية السيد فرانسيسكو بيمنتل، المسؤول عن حماية الشخصيات والسفارات والقنصليات ومساعده الرائد إليسيو ري أكوستا.


القائم بالأعمال بالإنابة يحضر فعالية الأمم المتحدة لمحاربة المخدرات والجريمة

حضر السيد خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة، الجلسة الإفتتاحية للفعالية التي نظمها مكتب الأمم المتحدة لمحاربة المخدرات والجريمة (الوقاية من خلال الرياضة) تنفيذا لتوصيات إعلان الدوحة 2015 الصادر بمؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية، وقد ألقى بهذه المناسبة كلمة بإسم دولة قطر.



القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع نائب وزير الخارجية للشؤون الخارجية متعددة الأطراف

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر بالدومينيكان مع السيد فينيسيو توبال أورينيا، نائب وزير الخارجية للشؤون الخارجية متعددة الأطراف في جمهورية الدومينيكان.


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع مديرة مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر بالدومينيكان مع السيدة بيغونيا غوميز ديل كامبو، رئيسة مكتب الأمم المتحدة في جمهورية الدومينيكان المعني بالمخدرات والجريمة.


وزير خارجية جمهورية الدومينيكان يجتمع مع القائم بالأعمال بالإنابة

إجتمع سعادة السيد ميغيل فارغاس مالدونادو وزير خارجية جمهورية الدومينيكان مع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة، جرى خلال الإجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها إلى جانب عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك.