القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع نائب وزير الخارجية للشؤون متعددة الأطراف

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة مع السيد فينيسيو توبال أورينيا، نائب وزير الخارجية للشؤون متعددة الأطراف، جرى خلال الإجتماع بحث سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك.


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع مدير معهد الطيران المدني

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة مع السيد أليخاندرو هيريرا رودريغيز، مدير معهد الطيران المدني في جمهورية الدومينيكان، جرى خلال الإجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها، والأمور ذات الإهتمام المشترك.



القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع وزير الثقافة الدومينيكاني

إجتمع السيد/ خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة مع سعادة السيد/ إدواردو سلمان حسبون، وزير الثقافة الدومينيكاني، جرى خلال الإجتماع بحث العديد من القضايا ذات الإهتمام المشترك بهدف تعزيز علاقات التعاون بين دولة قطر وجمهورية الدومينيكان في المجال الثقافي وتطوير جميع المبادرات الثقافية بين البلدين.


القائم بالأعمال بالإنابة يهنئ فخامة الرئيس الدومينيكاني بمناسبة العام الميلادي الجديد

هنأ السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة فخامة الرئيس الدومينيكاني دانيلو مدينا بمناسبة العام الميلادي الجديد خلال حفل الإستقبال الذي أقيم في القصر الرئاسي بالعاصمة سانتو دومينغو.


توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الرياضي بين دولة قطر وجمهورية الدومينيكان

وقع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة والسيد دانيلو دياز وزير الرياضة والترفيه الدومينيكاني مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الرياضي بين وزارة الثقافة والرياضة في دولة قطر ووزارة الرياضة والترفيه في جمهورية الدومينيكان، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في المجال الرياضي.