الأخبار


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع جنرال الشرطة الدومينيكانية المسؤول عن حماية الشخصيات والسفارات والقنصليات

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة لدى جمهورية الدومينيكان بمقر السفارة مع جنرال الشرطة الدومينيكانية السيد فرانسيسكو خافيير توريس دوتال، المسؤول عن حماية الشخصيات والسفارات والقنصليات.


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع نائبة وزير العلاقات الخارجية للشؤون القنصلية والهجرة

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة مع سعادة السيدة مارجوري إسبينوزا، نائبة وزير العلاقات الخارجية للشؤون القنصلية والهجرة بحضور مستشارتها، سعادة السفيرة كينيا أنخيليس كاسيريس.


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع نائبة وزير العلاقات الخارجية للشؤون القنصلية والهجرة

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة مع سعادة السيدة مارجوري إسبينوزا، نائبة وزير العلاقات الخارجية للشؤون القنصلية والهجرة بحضور سعادة السيد فيدريكو البرتو كويو كاميلو، سفير جمهورية الدومينيكان لدى الدولة.


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع وزير الشؤون الخارجية ومستشار رئيس جمهورية هايتي

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة مع سعادة السيد إدموند بوتشيت، وزير الشؤون الخارجية بجمهورية هايتي بحضور سعادة السيد شارلز جون جاك، مستشار الرئيس الهايتي. تم خلال الإجتماع بحث سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية هايتي، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك.



القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع نائب وزير الخارجية للشؤون متعددة الأطراف

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة مع السيد فينيسيو توبال أورينيا، نائب وزير الخارجية للشؤون متعددة الأطراف، جرى خلال الإجتماع بحث سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك.


القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع مدير معهد الطيران المدني

إجتمع السيد خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة مع السيد أليخاندرو هيريرا رودريغيز، مدير معهد الطيران المدني في جمهورية الدومينيكان، جرى خلال الإجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها، والأمور ذات الإهتمام المشترك.



القائم بالأعمال بالإنابة يجتمع مع وزير الثقافة الدومينيكاني

إجتمع السيد/ خالد محمد الشرشني، القائم بالأعمال بالإنابة مع سعادة السيد/ إدواردو سلمان حسبون، وزير الثقافة الدومينيكاني، جرى خلال الإجتماع بحث العديد من القضايا ذات الإهتمام المشترك بهدف تعزيز علاقات التعاون بين دولة قطر وجمهورية الدومينيكان في المجال الثقافي وتطوير جميع المبادرات الثقافية بين البلدين.


القائم بالأعمال بالإنابة يهنئ فخامة الرئيس الدومينيكاني بمناسبة العام الميلادي الجديد

هنأ السيد خالد محمد الشرشني القائم بالأعمال بالإنابة فخامة الرئيس الدومينيكاني دانيلو مدينا بمناسبة العام الميلادي الجديد خلال حفل الإستقبال الذي أقيم في القصر الرئاسي بالعاصمة سانتو دومينغو.